الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Save_US
نقيب
نقيب
Save_US

ذكر
عدد الرسائل : 731
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي Empty
مُساهمةموضوع: بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي   بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي Emptyالجمعة 19 سبتمبر 2008 - 0:47

نجح فريقا أستون فيلا الانجليزي وشتوتجارت الالماني لكرة القدم في تحويل تخلفهما إلى فوز ثمين على مضيفيهما ليتيكس لوفيتش البلغاري 3/1 وتشيرنو مور فارنا البلغاري أيضا 2/1 على الترتيب اليوم الخميس في جولة الذهاب بالدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي.

كما نجح مانشستر سيتي الانجليزي بنفس الطريقة أمام مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي وتغلب عليه 2/1 .

وتخلف شتوتجارت بهدف قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية الشوط الاول للمباراة أحرزه تانكو دياكوف بضربة رأس بعد أن هيأ له زميله يوردان يوروكوف الكرة برأسه أيضا.

ولكن أداء شتوتجارت تحسن كثيرا في الشوط الثاني ليسجل الفريق هدفين أحرزهما ماريو جوميز نجم المنتخب الالماني في الدقيقتين 66 و81 ليعزز الفريق فرصته في الوصول للدور الثاني قبل لقاء الإياب على ملعبه.

ونجح جوميز في تسجيل هدف التعادل عندما دفع بالكرة من مسافة قريبة من المرمى لتتجاوز خط المرمى ثم أضاف الهدف الثاني اثر تمريرة من زميله لودوفيك ماجنين ليقود فريقه إلى الفوز الثمين.

وفي لوفيتش تقدم فريق ليتيكس أيضا بهدف أحرزه إيفيلين بوبوف في الدقيقة العاشرة من ضربة حرة سجلها في شباك براد فريدل حارس مرمى أستون فيلا.

وبعدها بخمس دقائق فقط تغاضى الحكم عن مطالبة أصحاب الارض بضربة جزاء كما ألغى هدفا للضيوف سجله جاريث باري بضربة رأس بدعوى التسلل.

وكاد لوفيتش يتقدم بهدف ثان قبل نهاية الشوط الاول مباشرة بعدما انفرد لاعبه ويلفريد نيلفور بالحارس فريدل ولكن تسديدته كانت في الشباك من الخارج.

وعاقب أستون فيلا مضيفه على هذا الهدف الضائع بتسجيل هدف التعادل الثمين في الدقيقة قبل الاخيرة من هذا الشوط حيث سجله نايجل ريو كوكر مستغلا خطأ حارس المرمى أوروس جولوبوفيتش.

وشهدت الدقيقة 60 طرد سيدريك كامبون لاعب لوفيتش بسبب الانذار الثاني وساءت أوضاع أصحاب الارض بعدما طرد اللاعب ميهايل فينكوف في الدقيقة 71 اثر لمسه الكرة بيده على خط المرمى ليحتسب الحكم ضربة جزاء أيضا سجلها جاريث باري محرزا هدف التقدم لفريق أستون فيلا.

واستغل أستون فيلا النقص العددي في صفوف فريقه وفرض سيطرته على اللقاء وترجم ذلك التفوق إلى هدف ثالث أحرزه البلغاري ستيليان بتروف في الدقيقة الاخيرة من اللقاء حيث سدد بتروف الكرة فتصدى لها جولوبوفيتش قبل أن ترتد لبتروف الذي أحرز منها هدف فريقه الثالث.

وكان البرازيلي جو هو النجم الاول لفريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم حيث سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 59 و72 بعدما تقدم كلوديان دورو للفريق القبرصي في الدقيقة 49 اثر انتهاء الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

وقال مارك هيوز المدير الفني لفريق مانشستر سيتي "بذل جو جهدا كبيرا مع الفريق وأشعر بالسعادة لأنه نال مكافأته.. من المهم للمهاجم أن يترك انطباعا جيدا مع فريقه الجديد ونجح جو في ذلك".

وفي مباراة أخرى حقق كوبنهاجن الدنماركي الفوز على مضيفه موسكو الروسي 2/1 حيث افتتح مورتن نوردستراند التسجيل بالهدف الأول لكوبنهاجن من ضربة جزاء احتسبها الحكم له اثر عرقلة من ماريوز جوب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول.

وسجل ألكسندر ساميدوف هدف التعادل لفريق موسكو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ولكن اللاعب البديل ليبور سيونكو سجل هدف الفوز لكوبنهاجن بعدها بثلاث دقائق.

أما فريق هامبورج متصدر جدول مسابقة الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) فاكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه يونيريا الروماني حيث فشل هامبورج في تسجيل أي هدف للمرة الاولى له في أي مباراة خاضها هذا الموسم.

وقال الهولندي مارتن يول المدير الفني "عدنا الآن إلى الأرض.. رأينا أنه ما زال أمامنا كثير من العمل يجب أن نؤديه. يجب أن نؤدي بشكل أكثر ذكاء".

وفاز بورتسموث بطل كأس الاتحاد الإنجليزي على فيتوريا جيمارايش البرتغالي بهدفين سجلهما لاسانا ديارا وجيرماين ديفو بينما أهدر فاجاردو ضربة جزاء لفريق جيمارايش.

وحقق ميلان الايطالي فوزا كبيرا 3/1 على زيوريخ السويسري كما سحق سامبدوريا الايطالي ضيفه كاوناس الليتواني بخماسية نظيفة وفاز أشبيلية الاسباني على سالزبورج النمساوي 2/صفر وأودينيزي الايطالي على مضيفه بوروسيا دورتموند الالماني بنفس النتيجة ورين الفرنسي على تفنتي أنشخيده الهولندي 2/1 وروزنبرج النرويجي على مضيفه بروندبي الدنماركي بنفس النتيجة.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم فاز سيسكا موسكو الروسي 2/1 على مضيفه سلافن الكرواتي وسبارتاك موسكو الروسي على مضيفه بانييك أوسترافا التشيكي 1/صفر ونانسي الفرنسي على ماذرويل الاسكتلندي وفولفسبورج الالماني على رابيد بوخارست الروماني بنفس النتيجة.

وأفلت جالطة سراي التركي من كمين مضيفه بيلنزونا السويسري وتغلب عليه 4/3 وفاز بران النرويجي على ديبورتيفو لاكورونا الاسباني 2/صفر وكالمار السويدي على مضيفه فينورد الهولندي 1/صفر وبشكتاش التركي على ميتاليست الاوكراني ونيمجن الهولندي على دينامو بوخارست الروماني وريسينج سانتاندر الأسباني على هونكا الفنلندي بنفس النتيجة.

وتغلب أوستريا فيينا النمساوي على ليخ بوزنان البولندي 2/1 وباريس سان جيرمان على مضيفه قيصره سبور التركي وبارتيزان بلجراد الصربي على مضيفه تيميشوارا الروماني بنفس النتيجة.

وتعادل سلافيا براغ التشيكي مع فاسلوي الروماني سلبيا ودينامو زغرب الكرواتي مع سبارتا براغ التشيكي بنفس النتيجة وزيلينا السلوفاكي مع ليفسكي صوفيا البلغاري 1/1 ويانج بويز السويسري مع بروج البلجيكي 2/2 .

_________________
بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي 2970181222396284
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Général De Corps D’armée
Général De Corps D’armée
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 31
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي   بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي Emptyالأحد 21 سبتمبر 2008 - 0:31

شكرا لك اخي واصل تميزك بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي Sa0004
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamel2.keuf.net
 
بداية جيدة لأستون فيلا ومانشستر سيتي وشتوتجارت في كأس الاتحاد الاوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: