الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الأحد 30 أغسطس 2009 - 23:52

أهلا بكم و بكن..



حوار مع الماكياج....

المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفنا الذي يدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حمله صغارنا وكبارنا ...نراه بعدة أشكال وألوان وله عدة نكهات ضيفنا الحارق ... نقدم الماكياج فأهلا وسهلا.

الماكياج: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاق جدا للجميع لمحبوبهم الذي لا غنى عنه لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي ...ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرأة من زوجها.

المذيعة: وكيف تقوم بكل هذه الإغراءات ؟

الماكياج: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء والبنات كبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.

المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

الماكياج: لي أهداف كثيرة منها تجميل حياتكي...وجسمكي قدر استطاعتي من شفاه وخدود وأيادي ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

الماكياج:: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الجميلة وآثاري الإيجابية على النساء و الفتيات أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم يجلسون امام المرآة لساعات من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من ضياع للواجبات المنزلية فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعليه عندما تفتحي عينيكي في الصباح أن تستنشقي من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمضي عي*************** تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.

المذيعة: ما مبدأ عملك؟

الماكياج:: أنا أحمل كل اللوان التي تعشقها المرأة أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الإنسانة التي تحبني وأسكن في عقلها وأقوم بإنامة الشعيرات في قلبها التي تعمل على طرد الشكوك عن جمالها

المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخرب؟

الماكياج:: مخرب؟! طبعا أنا بريء من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي العطر يخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقي المخلص الذي أسعد كثيرا لرؤيته فهو يعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمان جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط

المذيعة: وهل تعتقد بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

الماكياج:: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع المكياج التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.

المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟

الماكياج:: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما تموت من يشرب جلدها سم مكوناتي عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "ماتت بسبب المكياج" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل الإكزيما و تشقق الجلد و ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤها وأقرباؤها وأبناؤها الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

الماكياج:: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يحطوني أمام بناتهم وآبائهم وأزواجهم وأنا أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى جلودهم سوداء من دوني والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديق وفي لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

الماكياج: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشابات خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة تأتي مثقفة واعية لتنزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لعاشقيك ؟

الماكياج: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيد بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لبناتكم ولكم مني كل الحب.

مع تحياتي وأشواقي : محبوبكم الماكياج.


عدل سابقا من قبل Mr. NeOx في الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:13 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. SLY
ملازم
ملازم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 460
العمر : 28
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الأحد 30 أغسطس 2009 - 23:58

ميرسي بوكو ميسيو الماكياج

_________________
قال الشاعر slakhchan:
أنا الذي نظـــــر الأعمى إلى هدفي ** وأسمعت بدويـــــه من بـــه صمـــــــم
وكرة ســـــرت بين الدفـــاع بهـــــا ** حتى ضربتها وفي شباك المرمى تلتطم
وجـــــاهل مده في جهله ضحكنـــي ** حتى أتاه هدف بلحاج المكتضـــــــــــم
فالاسبان والألمان والطليان تعرفني ** وزامبيا ومنتخــــــب مصــــر المنهزم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:07

DE RIEN MISS MODI3A
HAHAHAHAHAHAHAHA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:09

oh dathin bach ndér iktibass , dirt ta3dél
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Général De Corps D’armée
Général De Corps D’armée
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 30
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:10

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ه cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamel2.keuf.net
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:13

aw khditna wana nsatiw w n3awad yakhi yakhi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:14

aw taché , takber w tanssa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. SLY
ملازم
ملازم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 460
العمر : 28
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:16

ahhahahahhahahhahahahhahahhahahha

_________________
قال الشاعر slakhchan:
أنا الذي نظـــــر الأعمى إلى هدفي ** وأسمعت بدويـــــه من بـــه صمـــــــم
وكرة ســـــرت بين الدفـــاع بهـــــا ** حتى ضربتها وفي شباك المرمى تلتطم
وجـــــاهل مده في جهله ضحكنـــي ** حتى أتاه هدف بلحاج المكتضـــــــــــم
فالاسبان والألمان والطليان تعرفني ** وزامبيا ومنتخــــــب مصــــر المنهزم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fita
مساعد
مساعد


انثى
عدد الرسائل : 217
العمر : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:16

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhmdr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:16

=)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rosa
نقيب
نقيب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 710
العمر : 27
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:21

هههههههههه هدا الصحافية سور دنتا ههههههههه ههههههههههههه Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:23

ohhhh a bjillat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:24

ANA AW DEL MAKIYAG W SLY SA7AFIYA AKRA RODOD MLIH YA ROSA
HAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:32

hahooooooooooo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:33

=)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rosa
نقيب
نقيب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 710
العمر : 27
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:34

ههههههههههههههههههههه مسكين ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 0:43

أطعموا المساكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 16:01

ANA NSOUM KHIR
HAHAHAHAHAHAH
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. J!g$aW
ملازم
ملازم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 430
العمر : 29
الموقع : fa dar wala fel karté
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 4:23

merci pour le sujet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shadyshow88.skyrock.com
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 14:10

DE RIEN =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. Romiro
رائد
رائد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1052
العمر : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 15:49

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii khouya 3la hada sujet
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BoOba
مساعد
مساعد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 172
العمر : 26
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 15:55

merci neox hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh mdr wela mr.makiyage
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. Romiro
رائد
رائد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1052
العمر : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 16:17

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 16:28

le Maki a Iage
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soumah*emo*
رائد
رائد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1178
العمر : 26
الموقع : قلبي........3>
السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...   السبت 5 سبتمبر 2009 - 4:27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المذيعة VS الماكياج .... حوار ... ادخلوا و شوفو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تعارف ودردشة :: دردشة وفرفشة-
انتقل الى: