الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr. SLY
ملازم
ملازم
Mr. SLY

ذكر
عدد الرسائل : 460
العمر : 30
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي Empty
مُساهمةموضوع: ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي   ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي Emptyالإثنين 22 سبتمبر 2008 - 16:12

استعاد فريق ميلان توازنه بعد الهزيمة في أول مباراتين له بالموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب على ضيفه لاتسيو 4/1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وسجل الأهداف الأربعة لميلان كلارنس سيدورف وجيانلوكا زامبروتا والبرازيليان ألكسندر باتو وكاكا ليدخلوا البهجة على مشجعي الفريق في استاد "جيوسيبي مياتسا" ويحصدوا أول ثلاث نقاط لميلان في الدوري.

وقال كاكا "هذه الايام (التي واجه فيها الفريق انتقادات حادة) قلنا لأنفسنا إننا لسنا لاعبين فرديين لكننا فريق قوي وجيد... والآن أصبح الفريق أمامه طريق طويل ولكننا يمكننا توقع التحسن شيئا ما... الليلة قدمنا أداء جيدا للغاية ونريد أن نحافظ على التقدم".

وفي وقت سابق اليوم انتزع إنتر ميلان ويوفنتوس صدارة جدول الدوري بعد فوز الأول على مضيفه تورينو 3/1 والثاني على مضيفه كالياري 1/صفر. ورفع كلا من الفريقين رصيده إلى سبع نقاط.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم ضمن نفس المرحلة فاز فيورنتينا على بولونيا 1/صفر وباليرمو على جنوه 2/1 وتعادل سامبدوريا مع كييفو 1/1 وليتشي مع سيينا بنفس النتيجة وأودينيزي مع نابولي سلبيا.

وأهدر لاتسيو فرصة الانفراد بالصدارة حيث تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام باليرمو وكاتانيا وأتالانتا.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة لميلان في الدقيقة السادسة حيث تلقى باتو تمريرة من كاكا لكنه أخفق في إسكان الكرة في شباك لاتسيو.

وبعد دقيقة واحدة فقط تقدم ميلان بهدف سجله الهولندي المخضرم سيدورف مستغلا خطأ ارتكبه الأرجنتيني كريستيان ليديسما لاعب خط وسط لاتسيو.

وكاد لاتسيو أن يتعادل في الدقيقة 12 عن طريق جوران بانديف لكن الفرصة ضاعت كما سدد ستيفانو ماوري كرة خطيرة في الدقيقة 18 تصدى لها كريستيان أبياتي حارس مرمى ميلان.

وبعد ثماني دقائق شن لاتسيو هجمة مرتدة سريعة وتلقى الأرجنتيني الشاب ماورو زاراتي تمريرة من بانديف وسدد كرة زاحفة سكنت شباك أبياتي.

وبعدها سدد باتو كرة تصدى لها خوان كاريتزو حارس مرمى لاتسيو ثم أتبعها كاكا بكرة أخرى خارج الشباك قبل أن ينجح زامبروتا في التقدم لميلان بالهدف الثاني في الدقيقة 35 وسجله من تسدسدة قوية من مسافة 30 مترا.

وتلقى الحارس الأرجنتيني كاريتزو الهدف الثالث في الدقيقة 49 وسجله باتو إثر تمريرة من ماريك يانكولوفسكي.

وأحبط كاريتزو هجمة لكاكا لكنه لم يستطع التصدي للكرة التي سددها النجم البرازيلي في الدقيقة 60 لينتهي اللقاء بفوز ميلان 4/.1

وحالف الحظ فريق إنتر ميلان حامل اللقب على الاستاد الاولمبي في تورينو عندما تقدم الفريق بهدف في الدقيقة 24 سجله ماركو بيسانو لاعب تورينو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عندما حاول التصدي لتسديدة البرازيلي مانشيني.

والهدف هو الثالث بنفس الطريقة (عن طريق الخطأ) لانتر ميلان في مرمى منافسيه خلال ثلاث مباريات متتالية.

وفشل ماتيو سيريني حارس مرمى تورينو بعدها بدقيقتين في التصدي مجددا لتسديدة من دوجلاس مايكون أحد البرازيليين الخمسة في صفوف انتر ليكون الهدف الثاني لانتر في المباراة.

وجاء الهدف اثر هجمة مرتدة سريعة من الناحية اليمنى أنهاها مايكون بتسديدة قوية تحت العارضة بقليل.

وأسفرت هجمة مرتدة سريعة أخرى في الدقيقة 51 عن الهدف الثالث لانتر حيث انفرد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم انتر بالحارس سيريني ثم سدد الكرة بسهولة في شباك تورينو ليؤكد فوز فريقه ويقضي على أمل أصحاب الارض في تحقيق التعادل.

وسجل ألفيس أبروسكاتو في الدقيقة 75 هدف حفظ ماء الوجه لتورينو ثم تصدت العارضة لتسديدة أخرى من نفس اللاعب بعدها بعشر دقائق فقط لينتهي اللقاء بهزيمة تورينو وتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثامن.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر "من الصعب أن تسيطر على مجريات اللعب لمدة 90 دقيقة خاصة أمام فريق مثل تورينو ليس لديه ما يخشاه ويلعب بأسلوب جيد ومفتوح. لكنني أعتقد أن انتر كان الأقوى في مجمل اللقاء".

وفي كالياري فشلت سرعة أداء يوفنتوس وأساليبه الهجومية في تحقيق أي نتيجة في بداية المباراة أمام مضيفه كالياري بينما سدد أليساندرو ماتري مهاجم كالياري كرة رائعة في الدقيقة 30 تصدى لها جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس والذي أصيب بشد عضلي لاحقا وخرج ليلعب مكانه الحارس البديل ألكسندر مانينجر.

ورغم ذلك تقدم يوفنتوس في الدقيقة 39 بهدف سجله البرازيلي كارفالو دي أوليفيرا أماوري اثر تمريرة من زميله فنشنزو إياكوينتا.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف إنتر بينما ظل كالياري في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط.

وقال المدرب كلاوديو رانييري المدير الفني ليوفنتوس في تعليقه على مشاركة انتر في صدارة جدول المسابقة "إنها البداية فقط.. لو نجحنا في استغلال مزيد من الفرص كنا سنحرز مزيدا من الاهداف... وكان بإمكان كالياري تحقيق التعادل حيث ارتكبنا العديد من الاخطاء في منطقتهم".

وتغلب فيورنتينا على ضيفه بولونيا بهدف سجله ألبرتو جيلاردينو في الدقيقة 37 بضربة رأس ليكون الهدف الخامس له في آخر ست مباريات متتالية خاضها مع الفريق على المستويين المحلي والاوروبي.

وفاز باليرمو على جنوه 2/1 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع ويتجمد رصيد جنوه عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.

وتقدم باليرمو بهدفين سجلهما إديسون كافاني وسيزار بوفو في الدقيقتين 40 و60 ثم سجل المهاجم الارجنتيني دييجو ألبرتو ميليتو الهدف الوحيد لجنوه مع نهاية اللقاء.

وتعادل سامبدوريا مع كييفو 1/1 ليرفع سامبدوريا رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر مقابل أربع نقاط لكييفو في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي ثم تقدم دانيال فارزتشيني بهدف لسامبدوريا في الدقيقة 49 وتعادل لانجيلا لكييفو بعدها بدقيقتين فحسب.


وبنفس النتيجة تعادل ليتشي مع سيينا ليرفع ليتشي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر مناصفة مع كييفو مقابل أربع نقاط لسيينا في المركز العاشر مناصفة مع أودينيزي.

كما تعادل أودينيزي مع نابولي سلبيا في اللقاء الذي شهد طرد فابيانو سانتاكروتشي لاعب نابولي في الدقيقة 73 ليرفع أودينيزي رصيده إلى أربع نقاط مقابل خمس نقاط لنابولي في المركز السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Général De Corps D’armée
Général De Corps D’armée
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 186
العمر : 31
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي   ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي Emptyالإثنين 22 سبتمبر 2008 - 16:27

ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي Merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elamel2.keuf.net
 
ميلان يستعيد توازنه بفوز مقنع على لاتسيو في الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: