الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الاتحاد القطري لكرة القدم يفسخ تعاقده مع مدرب المنتخب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr. SLY
ملازم
ملازم
Mr. SLY

ذكر
عدد الرسائل : 460
العمر : 30
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

الاتحاد القطري لكرة القدم يفسخ تعاقده مع مدرب المنتخب Empty
مُساهمةموضوع: الاتحاد القطري لكرة القدم يفسخ تعاقده مع مدرب المنتخب   الاتحاد القطري لكرة القدم يفسخ تعاقده مع مدرب المنتخب Emptyالأربعاء 24 سبتمبر 2008 - 23:49

عقد الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا أمس الثلاثاء أعلن فيه عن فسخ التعاقد مع مدرب المنتخب جورج فوساتي (من أوروجواي).

وقال رئيس الاتحاد :" تم التوصل إلى اتفاق مع فوساتي لفسخ التعاقد معه بالتراضي وباتفاق الطرفين نظرا لظروفه الصحية بعد إجرائه لعملية جراحية تحتاج إلى بعض الوقت حتى يتعافى منها ويكون قادرا على العودة لممارسة عمله".

أضاف الشيخ حمد بن خليفة أن "منتخب قطر لديه استحقاقات مهمة في الفترة القادمة ، حيث يشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 وتعرض فوساتي إلى وعكة صحية في وقت مهم بالنسبة لنا ، وهو الأمر الذي تناولته وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين لذلك جلسنا مع المدرب وقررنا فسخ العقد".

وأشار إلى أن "المنتخب أمامه مباراة استراليا في الخامس عشر من تشرين أول/أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم والفترة التي يحتاجها فوساتي تزيد عن الشهر حتى يكون قادرا على ممارسة عمله من جديد".

وبخصوص مفاوضات المنتخب القطري مع المدرب الفرنسي برونو ميتسو ، قال رئيس الاتحاد :" مفاوضاتنا مع ميتسو ستبقى أحد أفضل وأقرب الخيارات بالنسبة لنا فقد جمعتنا الظروف بعد الأزمة الصحية لمدربنا وتقديم ميتسو لاستقالته من تدريب المنتخب الإماراتي وهناك الكثير من الأسباب التي جعلت من ميتسو أفضل الخيارات لنا لأنه من المدربين الموجودين في المنطقة وسبق له العمل في قطر ويعرف لاعبي المنتخب ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد القطري لكرة القدم يفسخ تعاقده مع مدرب المنتخب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: