الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr. SLY
ملازم
ملازم
Mr. SLY

ذكر
عدد الرسائل : 460
العمر : 30
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين Empty
مُساهمةموضوع: تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين   تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين Emptyالخميس 25 سبتمبر 2008 - 22:29

قاد لاعب خط الوسط الدولي فرانك لامبارد فريقه تشيلسي للفوز على مضيفه بورتسموث 4/صفر مساء أمس الأربعاء في الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

وشهدت البطولة مفاجأتين ثقيلتين بخروج مانشستر سيتي وأستون فيلا من البطولة إثر هزيمة الأول أمام مضيفه برايتون المنافس في دوري الدرجة الثانية 3/5 بضربات الجزاء الترجيحية وخسارة أستون فيلا أمام ضيفه كوينز بارك رينجرز المنافس في دوري الدرجة الأولى صفر/1 .
وسحق ويجان مضيفه ابسويتش تاون وتغلب عليه 4/.1

وحقق توتنهام أول فوز له في الموسم الحالي وتغلب على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2/1 فيما تغلب بلاكبيرن على ضيفه إيفرتون 1/صفر.
وعلى ملعب بورتسموث تقدم لامبارد بهدف لتشيلسي في الدقيقة 36 من ضربة جزاء قبل أن يضيف الفرنسي فلورينت مالودا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأضاف لامبارد الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ثم اختتم الإيفواري سالمون كالو سلسلة أهداف الفريق اللندني في الدقيقة 64 .

وحقق توتنهام فوزه الأول في الموسم الحالي ، بعد تلقيه ثلاث هزائم وتعادلين في الدوري الممتاز ، وتغلب على نيوكاسل بهدفين لهدف.
وتقدم الروسي الدولي رومان بافليوتشنكو بهدف لتوتنهام في الدقيقة 62 ثم أضاف جيمي اوهارا الهدف الثاني في الدقيقة 66 قبل أن يحرز مايكل أوين الهدف الوحيد لنيوكاسل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي مباراة أخرى ظل التعادل السلبي قائما بين ويجان وابسويتش حتى الدقيقة 52 حين تقدم لي كاتر مول بهدف لويجان في الدقيقة 52 قبل أن يدرك والترز التعادل لابسويتش في الدقيقة 61 .
ولكن جاء رد ويجان سريعا حيث أضاف كابو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 64 .

وأضاف باول سكارنر وهنري كمارا الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 70 و90 .
ولم ينجح مانشستر سيتي في الحفاظ على الهدف الذي سجله جيلسون فيرنانديز في الدقيقة 64 حيث أدرك موراي التعادل لبرايتون في الدقيقة قبل الأخيرة للمباراة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ويلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي أحرز انينساه الهدف الثاني لبرايتون قبل أن يتعادل ستيفان ايرلند لمانشستر سيتى في الدقيقة 108 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها برايتون لصالحه بنتيجة 5/3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr_bikho
رقيب
رقيب
Mr_bikho

عدد الرسائل : 135
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين   تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين Emptyالجمعة 26 سبتمبر 2008 - 1:11

أو كيحقر اسنا يطيح مع الصحاح[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يصعق بورتسموث برباعية في كأس رابطة المحترفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: