الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_*

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
punisher
مساعد
مساعد
punisher

ذكر
عدد الرسائل : 187
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_* Empty
مُساهمةموضوع: الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_*   الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_* Emptyالجمعة 12 سبتمبر 2008 - 23:50

تطغى مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد غدا السبت على باقي مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي تقام على مدار الايام الثلاثة المقبلة.

وتقام المباراة في افتتاح لقاءات هذه المرحلة ولا يضاهيها في قدر الاهتمام الجماهيري سوى المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي حيث تجمع بين أحدث الاندية ثراء في أندية الدوري الانجليزي.

وكان أمل تشيلسي في الماضي هو إمكانية مشاركة النجم البرازيلي الجديد روبينيو في هذا اللقاء لكنه لم يكن يأمل بالطبع أن تكون مشاركته ضمن صفوف مانشستر سيتي الذي انتقل إليه بدلا من تشيلسي.

ورغم الطفرة التي حققها تشيلسي في السنوات الاربع الماضية على مستوى نتائجه المحلية والاوروبية بعد بيع النادي للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش جاء الدور على مانشستر سيتي ليثبت وجوده بين العمالقة في الدوري الانجليزي.

وشهدت الفترة الماضية بيع نادي مانشستر سيتي إلى مجموعة استثمارية تمثل العائلة المالكة في أبو ظبي بالامارات المتحدة والتي نجحت بثرائها في التفوق على أموال أبراموفيتش بمراحل عديدة مما أدى لنجاح مانشستر سيتي في ضم روبينيو لاعب ريال مدريد الاسباني بدلا من انتقال اللاعب إلى تشيلسي.

وليس غريبا أن يحرص مسئولو نادي مانشستر سيتي بشدة على عودة كل من روبينيو ومواطنيه جو وإيلانو والمدافع الارجنتيني بابلو زاباليتا للمشاركة مع الفريق في مباراته أمام تشيلسي غدا السبت بعد أن شاركوا مع منتخبي البرازيل والارجنتين خلال الايام القليلة الماضية في الجولتين السابعة والثامنة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال مارك هيوز المدير الفني للفريق "لم يعد اللاعبون إلى الفريق في الاوقات المحددة لذلك طبقا لمواعيد رحلات الطيران ولذلك كان من الضروري أن نجهز ترتيبات أخرى.. سأحكم على ما أراه من أمور ولكن سيكون منطقيا أن أوضح أن روبينيو لديه فرصة جيدة للمشاركة في المباراة".

ويفتقد تشيلسي جهود لاعب خط وسطه الغاني مايكل إيسيان الذي أصيب حديثا في ركبته ولكنه يستطيع الاعتماد على نجميه لاعب خط الوسط النيجيري ميكيل جون أوبي والمهاجم الايفواري ديدييه دروجبا.

وقال البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي "دروجبا ليس جاهزا تماما للمباراة أمام مانشستر سيتي لكنه من وجهة نظري يستطيع اللعب لمدة 45 دقيقة".

وقد تشهد المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد غدا المشاركة الأولى للمهاجم البلغاري ديميتار برباتوف مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد.

وفي المقابل يأمل ليفربول في عودة نجمه ستيفن جيرارد إلى خط وسط الفريق بعد التعافي من الاصابة والعملية الجراحية التي أجراها أعلى الفخذ.

بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الاسباني فيرناندو توريس في صفوف ليفربول بسبب الاصابة.

ومضت أكثر من أربع سنوات على آخر فوز حققه ليفربول على مانشستر يونايتد وسيكون لقاء الغد هو الاختبار الحقيقي الاول لليفربول في هذا الموسم الذي بدأه بتحقيق نتائج جيدة بغض النظر عن مستوى الأداء.

وقال ألفارو أربيلوا قلب دفاع الفريق "أعتقد أن هذه المباراة تساوي أكثر من ثلاث نقاط.. إذا تغلبنا على مانشستر يونايتد في ملعبنا سنحصل على عشر نقاط ومزيد من الثقة. ولكن الجميع سيشعرون أيضا بالسعادة البالغة".

وفي مواجهة أخرى يهدد مشجعو نيوكاسل بالاحتجاج في الوقت الذي يستضيف فيه فريقهم منافسه هال سيتي غدا السبت.

ومن المرجح أن يتولى المدرب جانفرانكو زولا مسئولية الاشراف على ويستهام للمرة الاولى من خلال مباراته غدا أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي فولهام مع بولتون وويجان مع سندرلاند وبلاكبيرن مع أرسنال وبورتسموث مع ميدلسبره غدا السبت وستوك سيتي مع إيفرتون بعد غد الاحد وتوتنهام مع أستون فيلا يوم الاثنين المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cm_Fares
عريف
عريف
Cm_Fares

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 29
الموقع : www.shinobi.esportgame.net
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_* Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_*   الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_* Emptyالسبت 13 سبتمبر 2008 - 15:32

شكرا على المعلومات الهامة أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shinobi.esportgame.net
 
الدوري الانجليزي*_*ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي*_*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: