الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب الليبي يصل الى العاصمة ليبرفيل ويتأهب لملاقاة الجابون في مباراة تحديد المصير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Save_US
نقيب
نقيب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 731
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: المنتخب الليبي يصل الى العاصمة ليبرفيل ويتأهب لملاقاة الجابون في مباراة تحديد المصير   الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 17:22

وصلت بعثة المنتخب الليبي الأول لكرة القدم مساء اليوم الى العاصمة الجابونية ليبرفيل وذلك لملاقاة منتخب الجابون في اخر مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 .
وتكونت بعثة المنتخب الوطني من المدرب فوزي البنزرتي . سمير عبود . جمعة أقطيط . أحمد العماري . هشام شعبان . محمد المغربي .عمر داوود . يونس الشيباني . وليد السباعي . خالد حسين . نادر الترهوني . محمد الصناني . عبد الرحمن العمامي . أحمد التاورغي . محمد الدبار .أبوبكر العبيدي . سالم الرواني . وليد المهذب . أحمد المصلي . أحمد سعد . أسامة الفزاني . علي أرحومة . نادر كارة .
هذا وأجرى المنتخب الوطني مرانه الأول مساء اليوم الخميس على الملعب الرئيسي والذي سيشهد المباراة المرتقبة بين المنتخبين مساء يوم السبت المقبل

يذكر أن المنتخب الليبي متصدراً لفرق المجموعة الخامسة برصيد أثنى عشر نقطة جمعها من خمس مباريات حيث تمكن من هزيمة منتخب ليسوثو ذهاباً وأياباً .
والأنتصار على منتخب الجابون ومنتخب غانا في العاصمة الليبية طرابلس وفقد نتيجة مباراة واحده أمام المنتخب الغاني في غانا .
سجل مهاجموا المنتخب الليبي سبعة أهداف وأستقبلت شباكة ثلاثة أهداف .

يدخل المنتخب الليبي الى المباراة المصيريه يوم السبت المقبل متمسكاً بنتيجة الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التأهل الى الأدوار النهائية من التصفيات

في حالة الفوز على الجابون سيجمع المنتخب الليبي خمسة عشر نقطة موسعاً الفارق بينه وبين أقرب منافسية على صدارة المجموعة الى ست نقاط وهنا يضمن التأهل كأول المجموعة الخامسة دون النظر الى نتيجة المباريات الأخرى .

وفي حالة التعادل مع الجابون سيجمع المنتخب الليبي ثلاثة عشر نقطة موسعاً الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على صدارة المجموعة الى أربع نقاط وهنا يضمن التأهل كأول المجموعة الخامسة دون النظر الى نتيجة المباريات الاخرى .

وفي حالة فقدانة لنتيجة المباراة لاسمح الله سيتجمد رصيد المنتخب الليبي عند النقطة الثانية عشر
وسيصل المنتخب الجابونى الى النقطة الثانية عشر متساوياً مع المنتخب الليبي .
وفي حالة فوز المنتخب الغاني على منتخب ليسوثو سيصل المنتخب الغاني الى النقطة الثانيه عشر متساوياً مع المنتخبين الليبي والجابوني .
وستحسم صدارة المجموعة بالمنتخب الأكثر تسجيلاً للأهداف أما الترتيب الثاني فسيتم النظر الى نتائج المباريات بين أصحاب المرتبتين الثانية والثالثة . علماً بأن المنتخب الليبي قد تفوق على منتخب الجابون في مباراة الذهاب والتى جرت في مدينة طرابلس الليبية بنتيجة هدف مقابل لاشئ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الليبي يصل الى العاصمة ليبرفيل ويتأهب لملاقاة الجابون في مباراة تحديد المصير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: