الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي   الجمعة 7 نوفمبر 2008 - 15:00

استعاد شتوتجارت الالماني توازنه في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بفوزه على ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 2/صفر مساء أمس الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الثاني (دور المجموعات) بالبطولة.

كما واصل أودينيزي الايطالي انتصاراته في البطولة وحقق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الرابعة بالتغلب على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي 2/1 بينما سقط هرتا برلين الالماني في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ميتاليست الاوكراني في المجموعة الثانية.

وشهدت نفس الجولة انتصارات مدوية لفرق توتنهام الانجليزي وفولفسبورج الالماني وسيسكا موسكو الروسي.

وتغلب شتوتجارت على آثار هزيمته في الجولة الاولى أمام أشبيلية الاسباني صفر/2 وحقق فوزا ثمينا أمس على ضيفه بارتيزان بلجراد ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة بينما كانت الهزيمة هي الثانية على التوالي لبارتيزان الذي ظل في المركز الخامس الاخير بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويدين شتوتجارت بفضل كبير في هذا الفوز الثمين على مهاجمه الألماني الدولي ماريو جوميز الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 75 و80 بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي نفس المجموعة فاز ستاندر لييج البلجيكي على أشبيلية الاسباني 1/صفر ليحصد ستاندر لييج أول ثلاث نقاط له في المجموعة ويحتل المركز الثالث بفارق الاهداف فقط خلف أشبيلية وسامبدوريا وأمام شتوتجارت.

وواصل أودينيزي نتائجه الرائعة وتغلب على مضيفه سبارتاك موسكو بهدفين سجلهما فابيو كوالياريلا في الدقيقتين 11 و60 من ضربة جزاء مقابل هدف سجله كليمنتي في الدقيقة 17 .

وشهدت الدقيقة 86 طرد جيوفاني باسكوالي لاعب أودينيزي للحصول على الانذار الثاني لكن الفريق نجح في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية اللقاء.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة حقق توتنهام فوزا ساحقا على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بأربعة أهداف نظيفة سجل منها دارين بينت ثلاثة أهداف في الدقائق 30 و33 و70 بينما أحرز توم هودليستون الهدف الآخر للفريق في الدقيقة 60 .

ورفع أودينيزي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من توتنهام ودينامو زغرب بينما ظل سبارتاك موسكو بلا رصيد من النقاط حيث كانت مباراة الامس هي الاولى له في هذا الدور بعدما غاب عن الجولة الاولى.

وحقق جالطة سراي التركي فوزا مهما على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2/صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية ليرفع جالطة رصيده إلى ست نقاط من الفوز في مباراتين متتاليتين بينما تجمد رصيد بنفيكا عند نقطة واحدة من مباراتين.

وفي نفس المجموعة تعادل ميتاليست مع هرتا برلين سلبيا ليرفع هرتا رصيده إلى نقطتين بعد تعادله الثاني على التوالي ويحصل ميتاليست على أول نقطة له في المجموعة.

وفي المجموعة الثامنة أفلت نانسي الفرنسي من الهزيمة أمام ليخ بوزنان البولندي وانتزع معه تعادلا ثمينا 2/2 بالهدف الذي سجله المهاجم المغربي منصف زرقا قبل عشر دقائق فقط من نهاية اللقاء. ورفع نانسي رصيده إلى أربع نقاط مقابل نقطة واحدة لفريق ليخ بوزنان.

وفي نفس المجموعة حقق سيسكا موسكو الروسي فوزا كبيرا 3/1 على مضيفه فينورد الهولندي ليرفع سيسكا رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي بينما ظل فينورد بلا رصيد من النقاط بعدما مني بهزيمته الثانية على التوالي.

وفي المجموعة الخامسة حقق فولفسبورج الالماني فوزا ساحقا 5/1 على ضيفه هيرنفين الهولندي ليحصد فولفسبورج أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعدما غاب عن فعاليات الجولة الاولى بينما ظل هيرنفين بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وفي نفس المجموعة حقق ميلان الايطالي فوزا ثمينا على ضيفه سبورتنج براجا البرتغالي بهدف أحرزه البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة الاخيرة من اللقاء ليرفع ميلان رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من فوفسبورج وبراجا بينما ظل هيرنفين وبورتسموث الانجليزي في المركزين الاخيرين بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الاولى فاز مانشستر سيتي الانجليزي على تفينتي أنشخيده الهولندي 3/2 بينما تعادل ريسينج سانتاندر الاسباني مع شالكه الالماني 1/1 .

في مانشستر انتهى الشوط الاول بالتعادل 1/1 حيث تقدم مانشستر سيتي بهدف سجله شون رايت فيليبس في الدقيقة الثانية وتعادل أليرو إليا للفريق الهولندي.

وخلال النصف الاول من الشوط الثاني حسم مانشستر سيتي المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما البرازيلي روبينيو وبنيامين موارواري في الدقيقتين 58 و62 قبل أن يحرز روبي ويلارت الهدف الثاني لفريق أنشخيده في الدقيقة 65 .

وبذلك حصد مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف شالكه وبفارق الاهداف فقط أمام أنشخيده بينما حصل ريسينج سانتاندر على نقطته الأولى واحتل المركز الرابع.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ثم تقدم سانتاندر بهدف سجله محمد تشيتي في الدقيقة 60 وتعادل شالكه بهدف أحرزه أورلاندو إنجيلار بعدها بدقيقتين فقط.

وفي المجموعة السادسة تغلب أياكس أمستردام الهولندي على ضيفه زيلينا السلوفاكي 1/صفر وفاز أستون فيلا الانجليزي على مضيفه سلافيا براغ التشيكي بنفس النتيجة ليرفع أستون فيلا رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من هامبورج الالماني وأياكس بينما يحتل سلافيا براغ وزيلينا المركزين الاخيرين في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السابعة فاز سانت اتيان الفرنسي على ضيفه روزنبرج النرويجي 3/صفر ليرفع سانت اتيان رصيده إلى ست نقاط من فوزين متتاليين ويعزز موقعه في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد روزنبرج عند نقطة واحدة من مباراتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¨°o.O (dAvRoS) O.o°¨
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 668
العمر : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي   الجمعة 7 نوفمبر 2008 - 20:31

شكرا اخي واصل تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. Romiro
رائد
رائد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1052
العمر : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي   الجمعة 7 نوفمبر 2008 - 21:14

شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي   الجمعة 7 نوفمبر 2008 - 21:48

اوكولنا ما تزيدوش تقولونا شكرا هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Save_US
نقيب
نقيب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 731
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي   الأربعاء 12 نوفمبر 2008 - 1:44

انا مانسيبورتيش هادي ليكيب ماشكرانش
شكرا على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي   الإثنين 17 نوفمبر 2008 - 22:29

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شتوتجارت يستعيد توازنه وانتصارات مدوية لفولفسبورج وتوتنهام وسيسكا في كأس الاتحادالاوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: