الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توتنهام بقيادة بافليوشنكو يقصي ليفربول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr. Romiro
رائد
رائد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1052
العمر : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: توتنهام بقيادة بافليوشنكو يقصي ليفربول   الخميس 13 نوفمبر 2008 - 12:17

<table class=style1 style="WIDTH: 100%"><tr id=ctl00_cphBody_trImage><td class=style4></TD>
<td id=ctl00_cphBody_tdRelatedNews><table height="100%" cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><tr><td class=RelatedItemsBox_TopRight width=5></TD>
<td class=RelatedItemsBox vAlign=top rowSpan=2></TD></TR>
<tr><td class=RelatedItemsBox_BottomRight width=5></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>

قاد المهاجم الروسي الدولي رومان بافليوشنكو فريقه توتنهام حامل اللقب إلى الفوز على ضيفه ليفربول ثاني الدوري المحلي والتأهل إلى الدور ربع النهائي بالفوز عليه 4-2 اليوم الأربعاء على ملعب "وايت هارت لاين" في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم.

وواصل توتنهام انتفاضته بقيادة مدربه الجديد هاري ريدناب الذي حل بدلا من الإسباني خواندي راموس، فسجل فوزه الخامس من أصل ست مباريات في جميع المسابقات، فيما تعادل في السادسة مع ارسنال 4-4 في الدوري المحلي.

وجدد الفريق اللندني فوزه على ليفربول بعد أن كان تغلب عليه في أول الشهر الحالي 2-1 في الدوري المحلي بفضل هدف سجله بافليوشنكو في الوقت بدل الضائع.

وضرب بافليوشنكو اليوم أيضا عندما افتتح التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 38 بعد عرضية من الشاب فرايجر كامبل (21 عاما) الذي يلعب مع الفريق اللندني على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في إطار صفقة انتقال البلغاري ديميتار برباتوف إلى "الشياطين الحمر".

ولم يكد ليفربول الذي غاب عنه العديد من نجومه فيما شارك الإسباني فرناندو توريس أساسيا بعد تعافيه من الإصابة (خرج في الشوط الثاني)، يستفيق من صدمة الهدف الأول حتى اهتزت شباكه في مناسبتين أخريين بفضل فرايجر بالذات إذ سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 42 بعد عرضية من جايمي اوهارا، ثم أضاف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بكرة رأسية اثر عرضية من ارون لينون.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ليفربول في تقليص الفارق عبر رأسية من الفرنسي الشاب داميان بليسيس (20 عاما) بعد ركلة ركنية نفذها الهولندي ريان بابل (49)، إلا أن بافليوشنكو أعاد الفارق إلى ما كان عليه بتسجيله هدفه الشخصي الثاني وهدف توتنهام الرابع بعدما تابع تسديدة زميله العاجي ديديه زوكورا التي صدها الحارس الاحتياطي في "الحمر" البرازيلي دييغو كافاليري (53).

وعاد ليفربول إلى أجواء اللقاء مجددا بفضل مدافعه الفنلندي سامي هيبيا الذي قلص الفارق في الدقيقة 64 بكرة رأسية اثر ركنية أيضا نفذها بابل، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز تلقي الهزيمة الثانية هذا الموسم في جميع المسابقات، والمفارقة أن السقوطين كانا على يدي توتنهام الفائز باللقب في 4 مناسبات، آخرها الموسم الماضي على حساب تشلسي (2-1 بعد التمديد) .

وكان لقب الموسم الماضي الأول لتوتنهام منذ 1999 أي منذ فوزه بلقب هذه المسابقة بالذات على حساب ليستر سيتي (1-صفر).

يذكر أن توتنهام يحتل المركز الثالث من حيث عدد الألقاب في هذه المسابقة مشاركة مع تشلسي نوتنغهام فورست (4)، فيما يملك ليفربول العدد الأكبر من الألقاب (7) أمام استون فيلا (5).

خروج تشلسي

وفي إطار البطولة ذاتها خرج تشلسي على يد بارنلي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بالخسارة أمامه بركلات الترجيح 4-5 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ووضع الإيفواري ديديه دروغبا العائد من الإصابة تشلسي في المقدمة في الدقيقة 27، لكن النيجيري أدي أكينبيي أدرك التعادل في الدقيقة 69.

وكان واين بريدج اللاعب الوحيد الذي فشل في ترجمة ركلته الترجيحية من ناحية تشلسي، فيما نجح لاعبو بارنلي في تسجيل الركلات الخمس، فكانت بطاقة ربع النهائي من نصيب فريقهم.

تجدر الإشارة إلى أن لقب الموسم الماضي كان الأول لتوتنهام منذ 1999 أي منذ فوزه بلقب هذه المسابقة بالذات على حساب ليستر سيتي (1-صفر).

ويحتل توتنهام المركز الثالث من حيث عدد الألقاب في هذه المسابقة مشاركة مع تشلسي نوتنغهام فورست (4)، فيما يملك ليفربول العدد الأكبر من الألقاب (7) أمام أستون فيلا (5).

وعاد بلاكبيرن ببطاقة ربع النهائي من أرض مضيفه سندرلاند بالفوز عليه بهدفين للباراغوياني خوليو سانتا كروز (65)، الشقيق الأصغر لروكي سانتا كروز، وفيليب باردسلي (70 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف للترينيدادي كينوين جونز (73).

منقوووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¨°o.O (dAvRoS) O.o°¨
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 668
العمر : 30
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام بقيادة بافليوشنكو يقصي ليفربول   الخميس 13 نوفمبر 2008 - 13:36

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KyOo
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 27
الموقع : www.my heart.com
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 10/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام بقيادة بافليوشنكو يقصي ليفربول   الخميس 13 نوفمبر 2008 - 16:04

اوه الرواسا فور بزاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Save_US
نقيب
نقيب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 731
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام بقيادة بافليوشنكو يقصي ليفربول   الإثنين 17 نوفمبر 2008 - 15:16

اوي الرواسا مادلعبش معاهم

مام ليكيب نتاعهم فور ماكيما دزاير نتاعنا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr. NeOx
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1225
العمر : 29
السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام بقيادة بافليوشنكو يقصي ليفربول   الإثنين 17 نوفمبر 2008 - 22:18

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توتنهام بقيادة بافليوشنكو يقصي ليفربول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: