الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Lindsay Lohan غاضبة من Obama ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Save_US
نقيب
نقيب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 731
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: Lindsay Lohan غاضبة من Obama ..   السبت 15 نوفمبر 2008 - 19:56



أعرب مايكل لوهان والد النجمة الأمريكية الشابة ليندساي لوهان عن رفضه التام للموقف الذي اتخذه السيناتور الديمقراطي، المرشح للرئاسة الأمريكية، باراك أوباما من ابنته، بتحفظه على عرض لوهان المشاركة في دعم حملته الانتخابية الرامية إلى وصوله للبيت الأبيض.

وكانت لوهان التي تعد إحدى نجمات هوليوود المؤيدات لأوباما قد عرضت المساهمة في حملته الانتخابية عن طريق إقامة حفل لجمع التبرعات تقوم هي بتقديمه، في محاولة لجذب الناخبين الشباب للتصويت لأوباما.

غير أن المسؤولين عن حملة أوباما الانتخابية قرروا رفض هذا العرض لأسباب تتعلق بـ"تاريخ لوهان" في الفضائح؛ حيث أوضح مصدر في الحزب الديمقراطي أن لوهان "ليست الشخصية التي يمكنها إعطاء صورة إيجابية عن الحملة".

وشدد مايكل لوهان على أن ابنته لديها القدرة على تغيير نمط حياتها والصورة السلبية التي تكونت عنها، مقارنا لوهان بالنجمة أنجلينا جولي في بدايات مشوارها.

وقال -في تصريحات لموقع تي ام زي الفني- إن الرأي الذي أبداه معسكر أوباما تجاه ابنتي كان "خطأ كبيرا"، وأتصور أن صدور تصريح كهذا منهم هو خطأ فادح، يمكنهم أن ينظروا إلى ما كانت عليه أنجلينا جولي في البداية وما استطاعت إنجازه الآن، إنني واثق أن ليندسي ستتمكن من إحداث نفس التغيير".

وكانت لوهان قد كتبت على مدونتها الخاصة بعضا من آرائها حول جون ماكين المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية ونائبته حاكمة ولاية ألاسكا سارة بالين، وما أثير من ضجة إعلامية بشأن إعلان بالين حمل ابنتها المراهقة التي تبلغ من العمر 17 عاما.

وقالت ليندسي "كنت أتابع الأخبار كل صباح كبقية الناس، وأظل أسمع أخبارا وموضوعات خاصة بحمل المراهقات.. أعتقد أن المشكلة الحقيقية تبرُز من حقيقة كوننا ننأى بأنفسنا عن التعرف أكثر على سارة بالين وآرائها السياسية وما يمكن أن تفعله لجعل أمريكا بلدا أقل تدميرا (لما حولها)".

ومن جهة أخرى تعتزم لوهان الزواج من صديقتها الموسيقية سامانثا رونسون التي شوهدت في المدينة وفي يدها خاتم خطوبة ضخم على شكل قلب.

وكانت رونسون أوقفت فقرتها الموسيقية في أحد ملاهي لوس أنجلس يوم الثلاثاء الـ9 من سبتمبر/أيلول الجاري لتعلن حبها للوهان، مؤكدة أنها ستتزوج لوهان بنهاية العام الجاري.

وخلال حديثها من طاولة مزج الموسيقى "دي جي" في ملهى شاتو مارمونت في لوس أنجلس، قالت رونسون للحاضرين "بنهاية هذا العام، حبيبتي (لوهان) ستصبح مسز رونسون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Lindsay Lohan غاضبة من Obama ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الثقافة و المعلومات :: الصحافة والإعلام-
انتقل الى: