الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يدعم موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بفوز صعب على يوفنتوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr. Romiro
رائد
رائد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1052
العمر : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يدعم موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بفوز صعب على يوفنتوس   الأحد 23 نوفمبر 2008 - 23:29

سجل اللاعب الغاني سولي مونتاري هدفا قاد به إنتر ميلان إلى الفوز على يوفنتوس 1/صفر مساء أمس السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليدعم الفريق حامل اللقب موقعه في صدارة المسابقة.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 30 نقطة ليوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ميلان صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط ، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة في المركز الثالث.

وتغيرت ملامح خط وسط فريق يوفنتوس بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة عندما أصيب البرتغالي تياجو كاردوسو مينديز وخرج ليحل مكانه اللاعب الشاب كلاوديو مارشيسيو ، ونجح إنتر ميلان في شن العديد من الهجمات الخطيرة خلال الشوط الأول.

وكاد ديجان ستانكوفيتش أن يفتتح التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 12 من هجمة مرتدة لكنه واجه رقابة لصيقة من مدافعين اثنين وسدد كرة تصدى لها حارس المرمى أليكس مانينجر.

وتصدى مانينجر أيضا لكرة سددها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 25 بينما مرت كرة سددها سولي مونتاري ، من ضربة حرة ، خارج الشباك.

وعانى يوفنتوس من مشكلات في خط الوسط ، ولكن أول خطورة حقيقية هددت مرماه جاءت في الدقيقة 33 عندما استغل إبراهيموفيتش غفلة ***************ولا ليجروتاجلي وتقدم إلى منطقة الجزاء وسدد الكرة خارج الشباك.

كذلك أهدر أدريانو مهاجم إنتر ميلان فرصة أخرى في الدقيقة 35 ، وتصدى خوليو سيزار حارس مرمى إنتر ميلان لكرة ساقطة (لوب) سددها مارشيسيو في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم محاولات إنتر ميلان المستمرة.

وفي الشوط الثاني ظهر إنتر ميلان أقل حماسا شيئا ما وأهدر إبراهيموفيتش فرصة في الدقيقة 65 حيث سدد الكرة خارج الشباك مجددا لكنه تألق في تهيأة الكرة إلى مونتاري في الدقيقة 72 ليسجل الأخير هدف الفوز 1/صفر لإنتر ميلان.

وبعدها شارك البديلان ماورو كامورانيزي وفيسينزو ياكوينتا مع يوفنتوس لكن الفريق لم يتمكن من تحقيق التعادل نظرا لسيطرة إنتر ميلان المحكمة على وسط الملعب .

وتصدى خوليو سيزار لكرة خطيرة سددها النجم أليساندرو دل بييرو في الدقيقة 83 .

وقفز فريق فيورنتينا إلى المركز الرابع في جدول الدوري بتغلبه على ضيفه أودينيزي 4/2 في وقت سابق أمس.

ونجح فيورنتينا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 4/2 بعد مباراة مثيرة.

وتقدم أنطونيو فلورو فلوريس بهدف لأودينيزي في الدقيقة 29 ثم أدرك المهاجم الروماني الدولي أدريان موتو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 52 من ضربة جزاء.

وأضاف لاعب خط الوسط الإيطالي الدولي ريكاردو مونتوليفو الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 63 و78 قبل أن يختتم زميله ألبرتو جيلاردينو أهداف الفريق في الدقيقة 79 .

وأحرز أنطونيو دي ناتالي الهدف الثاني لأودينيزي في الدقيقة 83 من ضربة جزاء.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 21 نقطة في المركز السابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتر ميلان يدعم موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بفوز صعب على يوفنتوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: