الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحارس الالماني شوماخر يعتذر للجزائريين عن فضيحة مونديال 82

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr. Romiro
رائد
رائد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1052
العمر : 27
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: الحارس الالماني شوماخر يعتذر للجزائريين عن فضيحة مونديال 82   الثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 20:55

قدم الحارس الألماني المعتزل شوماخر، اعتذاره لكل الجزائريين عما بدر من زملائه في المنتخب الألماني حينما تواطؤا على ترتيب نتيجة مباراتهم ضد النمسا لسد الطريق أمام المنتخب الجزائري للتأهل في مونديال 82.


  • وقال الحارس الألماني في حفل تسليم "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب جزائري الذي أقيم سهرة الاثنين بالجزائر أنه خجل لما بدر من منتخب بلاده حينما ارتكب تلك الحماقة وحرم الجزائر من تحقيق تأهل تاريخي في مونديال اسبانيا 1982.
    وقدم شوماخر اعتذاراته للمدرب محي الدين خالف الذي كان أحد اعضاء الطاقم الفني للمنتخب الجزائري في مونديال اسبانبا، والذي حضر الحفل وتحدث مطولا مع شوماخر.

  • ويقترح مباراة ودية بين الجزائر وألمانيا
  • كما اقترح الحارس الألماني الذي كان يجلس في طاولة واحدة رفقة المدرب خالف محي الدين برمجة مبارا ودية بين المنتخبين الجزائري والالماني في ملعب 5 جويلية تكون فرصة لمسح الضغائن بين الطرفين.
    بيد أن رابح ماجر النجم الجزائري لكل الأوقات، قال بأنه يفضل ان تلعب المباراة بألمانيا افضل لأنه يرى بأن المنتخب الجزائري آنذاك ورغم تقدم عناصره في السن الا انه سيفوز مرة اخرى على المانيا بعقر داره قبل ان يتبادلا التحية والعناق.

  • خالف ..لم نتأهل لكننا غيرنا القوانين
  • من جهته قال المدرب خالف محي الدين رغم أن المنتخب لم يتمكن من تحقيق التأهل بسبب تواطؤ ألمانيا والنمسا إلا أن الجزائر تمكنت من تغيير القوانينن حينما اعتمدت الفيفا بداية من الدورة المقبلة بمكسيكو 1986 برمجة المباريات الأخيرة في دور المجموعات في وقت واحد، وهذا شرف كبير للجزائر على حد قوله.
    للاشارة فإن كأس العالم 1982 التي أقيمت في أسبانيا هي أول بطولة تشهد مشاركة منتخبين عربيين هما الجزائر والكويت، وحققت المنتخب الوطني أفضل نتائج في تاريخ المشاركات العربية آنذاك بفوزه على كل من ألمانيا بهدفين لهدف، وعلى الشيلي بثلاثة أهداف لهدفين في إطار المجموعة الثانية، إلا أنها فشلت في التأهل بعد خسارتها أمام النمسا بهدفين لا شيء، ولولا تواطأ ألمانيا مع النمسا لحقق "الخضر" حلم الجزائريين والعرب آنذاك وهو المرور إلى الدور الثاني.

  • بلومي يرفض المغامرة بالمنتخب الحالي
  • و في خرجة غير متوقعة، تمنى بلومي أن لا يواجه المنتخب الوطني الحالي نظيره الألماني، مشيرا إلى فارق المستوى بين التشكيلتين. وأكد بلومي على ضرورة اللعب بنفس التشكيلة التي مثلت الجزائر في مونديال 1982.
  • أما مدرب الخضر في مونديال اسبانيا، محي الدين خالف، فأكد أن الندم لا ينفع، لكنه أشار إلى أن الخضر غيروا قوانين الفيفا، حيث أصبحت المباريات الأخيرة تلعب في نفس التوقيت.
  • ويستجدي السفير المصري لرفع عقوبته
  • اغتنم النجم الجزائري لخضر بلومي فرصة تواجده في حفل الكرة الذهبية لـ"الهداف" و"لو بيتور" ليقدم نداء آخر للسلطات الجزائرية والمصرية لرفع العقوبة المسلطة عليه.
  • وأكد بلومي مرة أخرى أمام مرأى السفير المصري انه لم يعتد على الطبيب المصري سنة 1989، وأقسم على براءته، وهو يحمل العلمين المصري والجزائري، محاطا برئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية محمد براف الذي كان وراء هذه المبادرة التي لقت استحسان الجميع.
  • ولم يتجاوب السفير المصري مع طلب النجم الجزائري، حيث اكتفى بالتأكيد أنه يتمنى أن يتخلى الطرفان عن الضغينة والحقد وأن تعلو الروح الرياضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Save_US
نقيب
نقيب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 731
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحارس الالماني شوماخر يعتذر للجزائريين عن فضيحة مونديال 82   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 18:35

ااااووووووووووو كانت ليكيب نتاعنا فور اما الان فبدون تعليق

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¨°o.O (dAvRoS) O.o°¨
لواء
لواء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 668
العمر : 29
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحارس الالماني شوماخر يعتذر للجزائريين عن فضيحة مونديال 82   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 20:19

الله لا تربحهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amina



انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحارس الالماني شوماخر يعتذر للجزائريين عن فضيحة مونديال 82   الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 23:30

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.startimes2.com.
 
الحارس الالماني شوماخر يعتذر للجزائريين عن فضيحة مونديال 82
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: كرة القدم العالمية و العربية-
انتقل الى: